راية رأس يذهب هنا راية رأس يذهب هنا

تاريخ مدارس ليوا

مدرستنا – مدرسة ليوا الدولية للبنات – هي المدرسة الثانية التي ستنشأ ضمن سلسلة مدارس ليوا ومقرها مدينة العين في إمارة أبو ظبي . مدرسة ليوا الدولية ، المدرسة الأولى التي تتمتع بشهرة واسعة في مختلف أنحاء إمارة أبوظبي لمعاييرالنجاح الأكاديمي ، والمستويات العالية من الكفاءة المهنية وجودة المعلمين وأعداد الطلاب . وقد تأسست في عام 1992، ونمت من حيث الحجم والقوة منذ ذلك الحين .

وقد أنشأت مدرسة ليوا الدولية المباني الخضراء المستدامة ، وهي عضوٌ فاعل ٌفي الشبكة العالمية من المدارس المنتسبة لليونسكو . كما تم اختيارها للمشاركة في القمة العالمية لطاقة المستقبل في عام 2010. ولقد أبدى طلبة مدرسة ليوا نشاطاً متميزاً في توفير المياه والطاقة ، وهذا ما جعلها أول مدرسة خضراء في دولة الإمارات العربية المتحدة .

كما تعمل مدرسة ليوا الدولية مع عدد من الشركاء المحليين والوطنيين والدوليين ؛ وهي تتصدر قيادة وخدمة المجتمع المحلي . ويشارك الموظفون والطلبة وأولياء الأمور على حدٍ سواء في الأنشطة التي تنشر الوعي بالقضايا الرئيسة مثل الفقر و الصحة بالتعاون مع منظمات بارزة مثل الهلال الأحمر الإماراتي ، ومجموعة الإمارات للبيئة (حملة نظفوا الإمارات ) ومستشفى توام .