إحراز التقدم في التعليم

المناهج الأساسية

إن الطالبات اللواتي يدخلن القسم الابتدائي يأتين بشكل أساسي من رياض الأطفال لدينا، ويبدأن جميعاً الصف الأول في شهر سبتمبر. إن الهدف من المناهج الدراسية هو ضمان المساواة ف يالوصول إلى أهداف التعلم مع الأخذفي لاعتبا خبرات التعلم السابقة والمعدلات الفردية للتطور. تدرس طالباتنا اللغة العربية، والدراسات الإسلامية، واللغة الإنجليزية، والرياضيات، والعلوم، وتوكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والجغرافيا، والتاريخ، واللغة الفرنسية، والموسيقى، والفن اوالتربيةالبدنية والألعاب. ويتم تدريس جميع المواد الدراسية بمستويات مناسبة من التمايز والإرشاد.

وستدرس الطالبات في بداية المرحلة الابتدائية هذه المواد من خلال المواضيع والأنشطة. أما في الصفوف من الخامس والسادس، سيكون هناك تدريس متخصص لعددمن المواد.

الحسيالحسيالمناهج الفردية

تم تصميم المناهج الدراسية ليتم الوصول إليها من قبل جميع الطالبات اللواتي تحضرن المدرسة، ولا نقوم بتعديله من أجل تلبية احتياجاتهم إلا بعد التشاور مع أولياء الأمور.

وتوفر المدرسة خطة تعليمية فردية (IEP) لجميع الطالبات المدرجات في سجل ذوات الاحتياجات التعليمية الخاصة لدينا. ويشتمل هذا السجل على تحديد لطبيعة الاحتياجات الخاصة وكيفية تعامل المدرسة معها، وكيفية رصد المدرسة تقدم كل طالبة على فترات منتظمة.

بالإضافة إلى ذلك، تحدد المدرسة الطالبات الموهوبات والمتفوقات، وتضمن اتباع كل واحدة منهن خطة تعلم متقدمة (ALP) تتم متابعتها ومراجعتها بانتظام.