أهلاً وسهلاً بجميع أولياء الأمور

أولياء الامور هم شركاؤنا الرئيسيون في خلق مدرسة متميزة. نحن نرحب بكم ونحترم كل مساهمة تقومون بها تؤثر إيجاباً على حياة الطالبات تحضرن في مدرستنا.

اللجنة الاستشارية لأولياء الأمور

نحن ملتزمون بالعمل مع أولياء الأمور كشركاء لنا من أجل تعليم بناتهن والمشاركة معهم بعدة طرق، لذا قمنا بإنشاء اللجنة الاستشارية لأولياء الأمور (PAC) باعتبارها الوسيلة التي يمكننا من خلالها تحقيق ذلك. وتعتبر هذه اللجنة "صوت أولياء الامور" في المسائل المتعلقة بمصالح ورفاهية أطفالنا.

وتضم اللجنة متطوعات من الأمهات والكادر التعليمي وتهدف نحو دعم عملية اتخاذ القرارات على مستوى المدرسة وتشجيع إشراك الأمهات الأخريات من خلال الأنشطة المدرسية والعمل التطوعي والأمسيات المفتوحة لأولياء الأمور. نحن ممتنون لاستعداد الأمهات على التبرع بوقتهن ومواهبهن في هذا السبيل.

التواصل مع أولياء الأمور

نعقد أمسيات لأولياء الأمور مرتين سنوياً لإتاحة الفرصة لهم للقاء المعلمات. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نرسل لأولياء الأمور تقريرين سنوياً. ونفخر بسياسة الباب المفتوح ونرحب بأولياء الأمور لتحديد مواعيد لرؤية معلمة ابنتهم في وقت يناسب الطرفين على مدار العام الدراسي لمناقشة تطور الطالبة الأكاديمي والاجتماعي.

يتمتع الكادر التعليمي كاملاً بالتزام قوي بالعمل في شراكة مع أولياء الأمور وهن حرصات على توثيق أي تقدم أو انجاز ملحوظ في مفكرات الطالبات بحيث يتمكن أولياء أمورها من الاحتفاء بنجاحها في المنزل!